امثال - اقوال

39 أقوال قصيرة مثيرة للاهتمام حول يونيو للأطفال لتعلم

39 أقوال قصيرة مثيرة للاهتمام حول يونيو للأطفال لتعلم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تعتبر الأقوال الشائعة مثالية لتعلم أخلاقيات أكثر الأشياء خصوصية التي تنتقل من جيل إلى جيل. على موقعنا قمنا بتجميع القليل أقوال قصيرة وشعبية تحكي للأطفال عن شهر حزيران. أخبر أطفالك عنهم وأخبرهم عن معنى كل واحد منهم ، فستكون أفضل طريقة لتقريبهم من العالم الريفي وتجارب أسلافهم.

الأمثال هي تلك العبارات القصيرة التي لا تعلمنا إياها إلا الحكمة الشعبية ؛ تعاليم موجزة تتبادر إلى الذهن في الوقت المناسب. هذا هو السبب في أننا نريد أن نظهر لأطفالك الأقوال الشعبية التي هم قصيدة لشهر يونيو. سترى أن أكثر من صوت يبدو مألوفًا لك من سماعها من أجدادك عندما كنت طفلاً.

تشير معظم الأقوال إلى الطقس أو علم المناخ. لكن ضع في اعتبارك أن المناخ يختلف في كل قارة. في نصف الكرة الشمالي ، يكون ذلك في شهر يونيو عندما ينتهي الربيع ويفسح المجال لصيف حار (يصل الانقلاب الصيفي في 21 يونيو) ، هكذا العديد من هذه الأقوال يشيرون إلى الطقس معتدل وللزراعة والحصاد التي تعتمد كثيرا على تلك الأيام المشمسة.

لجعلها مسلية أكثر لأطفالك ، بالإضافة إلى تعليمهم القول والقول معناهانقترح أن يكون لديك نقاش في المنزل حول ما إذا كنت توافق ، وما إذا كانوا قد فهموا ذلك بشكل صحيح أو ما إذا كانوا يحبونه.

يجب أن نضع في اعتبارنا أن بعض الأمثال يصعب على أصغر المنزل فهمها. كما هو موضح في "فهم معنى الأقوال في تلاميذ المدارس" (بواسطة Rubiela Aguirre لـ Educere ، Universidad de los Andes) ، تلخص الأقوال الشائعة تجربة أو فكرة ، لذلك يمكن اعتبارها وحدة محتوى ، لأن لها معنى في حد ذاته. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، لفهم معناها بالكامل ، من الضروري تجاوز اللغوي ، وهو أمر قد يكون صعبًا على الأطفال ، لأنهم لا يمتلكون المعرفة الكافية بعد.

دعونا نرى كل هذه الأقوال الشعبية لشهر يونيو! ما هو المفضل لديك؟

1. لا خداع ، ليلة سان خوان هي الأقصر في العام
ليلة سان خوان ، التي يتم الاحتفال بها في 23 أو 21 يونيو ، هي الأقصر في العام ، ومن هناك تبدأ الشمس في الغروب مبكرًا كل يوم. وهناك أيضًا مقولة أخرى تشير إلى نفس الشيء: في الحادي والعشرين من حزيران (يونيو) ، ما دام لا شيء.

2. يجعلك شهر يونيو المشمس والمشرق في مزاج جيد
من منا لا يضع شمس يونيو في مزاج جيد؟ اسأل أطفالك عما يحلو لهم عندما يذهبون لأخذ حمام شمس.

3. حتى الأربعين من أيار ، لا تخلع معطفك؛ في حالة بدلاً من الحق ، فإنه يأتي بشكل جانبي
التاريخ المعني هو 9 يونيو. يقول المثل أنه حتى ذلك الحين يمكن أن تأتي الأيام الباردة.

4. ابتلاع في رحلة منخفضة ، يعلن هطول أمطار في السماء
هذا القول الشعبي لشهر يونيو هو مصدر المعرفة لأنه يخبرنا أن الحشرات ذات الأجنحة الرطبة تمتلئ بالرطوبة ، وهي نفس الرطوبة التي يسعى السنونو للعثور عليها ، إذا طارت على ارتفاع منخفض ، فستكون هناك عواصف وأمطار.

5. في يونيو حار جدًا ، لم يخيف المزارع أبدًا
في نهاية شهر حزيران (يونيو) ، في النصف الشمالي من الكرة الأرضية ، تشتد الحرارة ، وكثيرون غير مرتاحين ، وليس المزارعين الذين يجمعون المحاصيل. تحدث إلى أطفالك عن العمل المهم الذي يقومون به.

6. في يونيو ، اشرب وتعرق وتبدو باردة
مقولة أخرى للمثل الشائع الذي يخبرنا عن المناخ ، في العديد من البلدان هو لمحة مسبقة عن الصيف الحار القادم.

7. مايو ويونيو يصنعان شهرًا ، أفضل ما في السنة هو
هل لديك أيضًا انطباع بأن شهري مايو ويونيو تقريبًا ، نفس الشهر تقريبًا؟ اسأل أطفالك كيف يختلفون عن بعضهم البعض.

8. لا الصيف حتى سان خوان ولا الشتاء حتى عيد الميلاد
سان خوان وعيد الميلاد يمثلان بطريقة ما بداية الصيف والشتاء. يا له من مواعيد جيدة للاحتفال كعائلة!

9. يونيو هو كل يوم ، الأطفال ، الصغار والكبار لديهم المزيد من الطاقة
حسنًا ، نعم ، اتضح أنه في شهر يونيو ، نميل جميعًا إلى الحصول على المزيد من الطاقة. سيتعين علينا الاستفادة منه!

10. مشرق يونيو ، عام وفير
إذا أشرقت الشمس في هذا الشهر ، فسيكون عام الحصاد غنيًا جدًا. يمكن أن يصبح هذا المثل العذر المثالي للتحدث مع الأطفال عن أهمية الشمس للنباتات.

11. في شهر سان خوان ، يُخبز الخبز في الشمس
الخبز القديم ، الذي يعرف كيف يصنعه الأجداد فقط. الأقوال الشعبية مثالية لتقريب جيلين ، أقوال الأجداد والأحفاد.

12. سماء يونيو ، نظيفة مثل لا شيء
تسطع سماء شهر يونيو في العديد من المدن ، فلا تنس مشاهدتها كل يوم!

13. مياه في يونيو ، مصيبة
كان يقال إن أمطار يونيو كانت نذير شؤم لبقية العام ، هل سمعته أيضًا؟ هل هذه السلسلة من الكلمات صحيحة؟

14. شمس طيبة في بداية شهر يونيو سنة الخضار
كما ترى ، فإن الكثير من المثل الشعبي يذكر البذر ، لا تتوقف عن مشاركة هذه التعاليم القيمة مع أطفالك.

15. Cabañuelas في فبراير ويونيو أمطار مؤكدة
غالبًا ما يستشهد الأجداد ، وهي طريقة تقليدية للتنبؤ بالطقس ، بالكابانيويلاس ، اعتمادًا على ما إذا كانوا في يناير وفبراير ، فهذه هي درجة حرارة الصيف.

16. عندما يأتي يونيو المنجل في القبضة
يتحدث هذا المثل الشائع عن الأراضي الزراعية ، أخبر أطفالك إذا فهموا معناها بشكل صحيح.

[قراءة +: أطرف أقوال للأطفال]

ما رأيك في هذه الأقوال والأقوال الشعبية من شهر حزيران؟ بالتأكيد أكثر من شخص تعرفه جيدًا وقد فاجأك العديد من الآخرين. نواصل!

17. في أبريل ، ألف فطر ، مايو عربة الفطر ؛ أبريل بالنسبة لي ، مايو لسيدتي ، يونيو لحصاني
هذا مضحك! حتى لو بدا الأمر وكأنه إعصار اللسان. أخبر أطفالك أن يروا ما إذا كان يمكنهم قول ذلك من الذاكرة.

18. يونيو في أول هطول الأمطار ، ويعلن صيف حار
هذا هو الحال في العديد من مدن العالم.

19. يونيو جرانا حقول القمح ، إذا أمطرت أبريل ومايو لذوق العمد
الأمطار في أبريل ومايو تأتي بثمار جيدة.

20. قد يجف ، يونيو مائي ، كل شيء سيأتي
تغيرات الطقس ليست جيدة دائمًا. هل تعلم أنه من خلال الألعاب يمكننا أيضًا تعليم الأرصاد الجوية للأطفال؟

21. يونيو صافٍ وبارد ، مبارك للجميع
نتطلع دائمًا إلى الأيام الحارة بحماس كبير ، ولكن إذا جاء شهر يونيو البارد ، فسيتم تقديره أيضًا.

22. ممطر سان بيدرو ، ثلاثون يومًا خطيرة
يتم الاحتفال بسان بيدرو في 29 يونيو (نفس اليوم الذي يتم فيه الاحتفال بسان بابلو). ويقولون إنه إذا أمطرت في ذلك اليوم ، فسوف تمطر أيضًا التالي.

23. إذا جاء يونيو بمفرده ، فإن الفاكهة تترك اليدين
أخبر أطفالك كيف يتم قطف الفاكهة الموسمية خلال شهر يونيو.

24. في أبريل ، طويل في مايو ، جرانادو. في يونيو ، قص؛ في يوليو ، مبتذلة ، وفي أغسطس طريح الفراش
نعم ، أنت محق ، فهذا يشير إلى الحبوب. كم هو غني!

25. سيء إذا لم يتوقف المطر عن سان برنابي
يحتفظ تقويم القديسين بيوم 22 يونيو للقديس برنابا. هل توافق على هذا القول الشعبي؟

26. الظلام مايو ، ضوء يونيو
أو بعبارة أخرى: البني مايو ، واضح يونيو. استمتع مع أطفالك بأيام يونيو المشمسة!

27. إذا هطل المطر في يونيو ، فإنه يتساقط في الشتاء
إذا هطل المطر في يونيو في نصف الكرة الشمالي ، فمن المحتمل جدًا أن ترى ثلوجًا في الشتاء.

28. متقلبة يونيو ، أو الجفاف ، أو الفيضانات
يمكن أن يكون شهر يونيو إما جافًا جدًا أو ممطرًا جدًا ، ولا توجد أرضية وسطى.

29. ثلاثون يومًا تأتي في نوفمبر مع أبريل ويونيو وسبتمبر، أقل febrerillo the mocho الذي يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا فقط
مقولة شائعة يمكن أن تساعدك في شرح كيفية عمل التقويم لأطفالك.

30. إذا هطل المطر جيدًا ، يجف حتى يونيو
كقاعدة عامة ، إذا هطلت الأمطار في مايو ، فلن تسقط في يونيو.

هل تعتقد أنه كانت هناك أقوال قليلة تحدثت عن شهر حزيران؟ لا شيء من ذلك! انظر إلى كل ما قمنا بتجميعه في هذه المجموعة ، بالتأكيد لا يتعب أطفالك من الاستماع إلى واحد تلو الآخر.

31. مياه أوائل يونيو ، علاج الشرور العظيمة
الأمطار في بداية هذا الشهر هي الأفضل لري المحاصيل.

32. عاصفة يونيو تضرب مثل قبضة اليد
لقد قيل دائمًا أنه في هذا الشهر يمكن أن تكون هناك أيام مشمسة وأيضًا برد ، فهل سيكون أيضًا مثل شهر يونيو؟

33. بالنسبة لسان جوليتا ، المطر أكثر من التخلي
نذهب إلى تقويم القديسين مرة أخرى لنكتشف أن سانتا جولييتا يتم الاحتفال بها في السادس عشر ، وهو التاريخ الذي تنضج فيه العديد من نباتات البستنة ، إذا هطل المطر كثيرًا ، فمن المرجح أن تفسد.

34. في نهاية يونيو ، توقف عن غناء الوقواق
تهاجر الطيور ، مثل الوقواق ، حول هذه التواريخ. ربما ستلفت قصة هذا الطائر انتباه الأطفال.

35. الماء في يونيو ، لا فاكهة أو عشب في يوليو
إذا هطل المطر بغزارة ، فإن الثمار التي يتم جمعها في يوليو لن تكون جيدة.

36. بصرف النظر عن الأشياء الجيدة ، في أرجواني أبريل ، ورود مايو وخشخاش يونيو
زهور الربيع والصيف هي الأجمل على الإطلاق. اطلب من أطفالك رسم صورة لكل من هذه الزهور. كم ستكون جيدة بالنسبة لهم!

37. حلزون أبريل بالنسبة لي ، حلزون مايو لأخي وقواقع يونيو بدون حل
ماذا عن أغنية عن الحلزون لتغنيها مع أطفالك؟

38. الشعير لشهر مارس والحطب لشهر ابريل والزهور لشهر مايو والقمح لشهر يونيو
كل شيء في وقته ، درس آخر يستحق الشرح للأطفال.

39. عندما يأتي يونيو ، النفط على المنجل واكتساح العصر
هل تفهم معنى هذا القول؟ يعرفها أجدادك ووالداك ، تحدثوا عن الحقل والأرض ، حان الوقت الآن لإخبار الأطفال.

الأقوال بالإضافة إلى كونها تحظى بشعبية كبيرة وتجعلنا نفكر فهي مصدر معرفة عن حياة الأمس واليوم نتمنى أن تكون قد أحببت قائمتنا من الأقوال الشعبية لشهر حزيران.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ 39 أقوال قصيرة مثيرة للاهتمام حول يونيو للأطفال لتعلم، في فئة أمثال - أقوال في الموقع.


فيديو: قصة الديب: الجزء الأخير (قد 2022).